القبول يا رب - شباب الطريقة الختمية بدائرة ود ابراهيم بأم بدة

مجموعة مدائح ختمية.. شباب الطريقة الختمية بمسجد السيد علي الميرغني ببحري


غير مسجل أهلاً ومرحباً بكم

العودة   منتديات الختمية > الأقسام العامة > المنتدى العام
التسجيل التعليمات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لقاء الأحبة في الله لمناقشة جميع المواضيع

المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية

المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2010, 05:42 PM   #1
تاج السرفوزى

الصورة الرمزية تاج السرفوزى



تاج السرفوزى is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تاج السرفوزى إرسال رسالة عبر Skype إلى تاج السرفوزى
افتراضي المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : تاج السرفوزى





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السوداني الدبة: أحمد دقش

اثارت مجموعة من الأشخاص شغبا ورددت هتافات تساند مرشح المؤتمر الوطني لرئاسة الجمهورية خلال اللقاء الجماهيري الذي نظمه الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل بمنطقة الدبة امس مما ادى الى وقوع احداث شغب بين مناصري الاتحادي وتلك المجموعة ادت الى اصابات متفاوتة تم على اثرها احتجاز شخصين من الاتحادي الاصل واطلاق سراحهما بعد ساعات بعد ان تدخلت الشرطة التي حضرت الى موقع الاحداث متأخرة وبأعداد لا تتناسب مع حجم الشغب الذي حدث.
واتهم الناطق الرسمي باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل ومرشحه لرئاسة الجمهورية حاتم السر المؤتمر الوطني بالدفع بالبسطاء واستغلالهم من اجل تخريب مهرجان الحزب السياسي بالدبة، وقال ان الذي حدث يمثل سلوكا مرفوضا يدينه الحزب بجانب كونه يحمل بقايا الشمولية والدكتاتورية واستمرارا للقوانين القمعية وشدد على ضرورة الغاء تلك القوانين بأخرى ديمقراطية، واضاف " لسنا حزبا طلع جديد او قام بروس " واشار الى ان الحكومة القائمة تطاردها لعنة الشعب السوداني وهي تلفظ انفاسها الاخيرة، واوضح ان التغيير قادم سواء رضوا أم ابوا وسيكون شاملا وكاملا، مبينا ان حزبه سيقبل به حتى لو كان جزئيا واعتبره افضل من الوضع القائم الآن وحذر المواطنين بالابتعاد من الشجرة حتى لا يكونوا من الظالمين واضاف "الشجرة سقَّطت حجر ابونا آدم من الجنة لذلك لا تقربوها" واصفا الرمز الانتخابي لحزبه المتمثل في العصا بأنه يمثل بداية نهاية الجبروت والطغيان والسحر الذي يستخدمه المؤتمر الوطني، واضاف "العصا أمان من الكلاب الضالة" واكد وقفة حزبه مع مطالب الاطباء المضربين لان مطالبهم مشروعة واخلاقية وقانونية، ودعا الى ضرورة تحسين اوضاع الاطباء والبيئة الطبية والعلاجية وتغيير ادارات العيادات، مؤكدا اكتساح حزبه للانتخابات في كافة مستوياتها، مبينا انه ضمن حتى الآن اكثر من نصف الولايات الشمالية، واضاف اذا سارت سليمة مصير قادة المؤتمر الوطني صغارهم وكبارهم السقوط مثل اوراق الاشجار وحتى مرشحهم لرئاسة الجمهورية، متهما "الوطني" بالضغط على المواطنين طوال فترة حكمه بالجبايات والرسوم والضرائب، واستغلال الزكاة لصالح حزبهم واستقطاب الناس له وشراء الذمم، واعداً المواطنين بانتهاء هذا العهد والدخول بعد شهر في عهد جديد فيه مجانية التعليم والصحة. وشن السر هجوما عنيفا على اعضاء البرلمان السابق، واصفا اياهم بأنهم نواب لا يراقبون ولا يشرعون لانهم دخلوا البرلمان عبر الموازنات والقرابة.
من جانبه اتهم مرشح الحزب لمنصب والي الولاية الشمالية د. أبو الحسن فرح المؤتمر الوطني بعدم الالتزام والحفاظ على كل الاتفاقيات التي وقع عليها مع كافة الاطراف الاخرى مما يجعله غير مؤتمن على مستقبل البلاد في دفعه اياها نحو الانفصال والتقسيم. وقال ان حزبه يواجه حزبا يحتاج الى شهادة ميلاد جديدة، فيما قلل مرشح الحزب للدائرة (4) الدبة طه علي البشير من المشروعات التنموية للمؤتمر الوطني بالبلاد، وقال ان الشمال اكثر تهميشا من الجنوب الذي حمل السلاح، واوضح ان البترول لم يطعم جائعا ولم يوفر جرعة دواء لمريض، مشيرا الى ان كافة السدود شيدت بقروض ترهن ارادة ابناء الشمال لسنوات طويلة قادمة، معتبرا ان مشاكل الصحة بالمنطقة تمثل مأساة بجانب تدهور المشاريع الزراعية والبيئة بمناطق غرب وشرق النيل بسبب تردي الطبيعة والشجرة اللعينة، وشدد على ان الجامعات تخرج للشارع العام من يغسلون العربات ويقودون الركشات، معتبرا ان المأساة الكبرى في المناهج التعليمية مما ادى الى اتجاه اولياء الامور للتعليم الخاص.


تاج السرفوزى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010, 06:19 PM   #2
أبو الحُسين
شباب الميرغني
الصورة الرمزية أبو الحُسين



أبو الحُسين is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين
افتراضي رد: المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : أبو الحُسين




ستة آلاف شخص في اللقاء السياسي للحزب الإتحادي الأصل بالدبة
********
سودانيز أون لاين - الدبة : صلاح الباشا – إعلام الحزب الإتحادي:


غادر وفد عالي المستوي من مسجد السيد علي بحلة خوجلي بالخرطوم بحري بعد صلاة الفجر يوم الخميس 18 مارس في مائة سيارة من قيادات الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل ، لتدشين حملة مرشح دائرة الدبة القومية الأستاذ الحكيم طه علي البشير ، يصحبه مرشح الحزب لرئاسة الجمهورية الأستاذ حاتم السر علي سكنجو ، والبروف ابو الحسن فرح مرشح الحزب لمقعد الوالي بالشمالية . مع وفد كبير من الإعلاميين الصحفيين والفضائيات .

وفي منطقة الملتقي ، إستقبلتهم الجماهير الختمية والإتحادية من كافة مناطق الشايقية في أكثر من خمسمائة سيارة وحافلة وعلي رأسهم المستشار عبدالحكم ود الفكي إبراهيم مرشح الحزب الدائرة 5 مروي كريمة ، حيث كانت الهتافات : عاش ابو هاشم – عاش ابو هاشم – لاسودان بلا عثمان .. حاتم فايز ياعثمان – طه فايز ياعثمان – والينا فايز ياعثمان – دائرة مروي لي عثمان ، وقد طاف الفوج المناطق القربية من الشمال ثم غفلت عائدة إلي ميدان الإحتفال بمدينة الدبة حيث كان اللقاء السياسي الضخم جدا قد إنعقد في الثالثة ظهراً ، وتحدث فيه أهل المنطقة كما تحدث الشاب الثائر جعفر حسن عثمان مؤكدا الفوز المبكر لمرشحي الحزب الإتحادي في كل دوائر الولاية التي عادت كلها معلنة المؤازرة لحزب الحركة الوطنية وحزب الوسط العريض الإتحادي الديمقراطي الأصل ، وفي الأثناء كان زغاريد الحرائر من أهل الشمال تشق عنان السماء ، معلنة النصر المبكر لحزب السيد ، وسط هستيريا الهتافات والإنفعال الوطني العجيب والذي لايمكن وصفه مطلقا ، فما بالك والسيد الحسيب النسيب لم يزر المنطقة بعد وسوف يزورها حتما قريبا !!!!!

كما تحدث كل من المستشار عبدالحكم ود الفكي إبراهيم مرشح الحزب في الدائرة الخامسة مروي / كريمة مؤكدا دعم أهل الدائرة لخط الحزب الإتحادي العملاق بعد أن عادت الطيور المهاجرة من التيارات الأخري إلي حضن حزبها التاريخي بقيادة الحسيب النسيب مولانا الميرغني .

خاطب الحشود التي تعدت الستة آلاف مواطن ومواطنة ، الأستاذ الحكيم طه علي البشير الذي ما أن صعد إلي المنصة حتي علت الهتافات مرة أخري مدوية : طه فايز ياعثمان ، طه فايز للسودان .

و تحدث ممثل المنطقة مرحبا بالضيوف ومؤكدا فوز الحزب وإلتفاف الجماهير حول برنامجه ، ثم صعد المنصة الوالي المرتقب البروف أبو الحسن فرح إبن النوبة المثقف والمناضل الجسور لعشرين عاما خارج الوطن مؤازراً مولانا الميرغنيحيث أعلن إكتساح الحزب الإتحادي لدوائر كل الشمال بلا منافسة شرسة مطلقا ، فالأسد الإتحادي الجماهيري قد عاد إلي عرينه بعد ثبات وصمود طويل لأكثر من عشرين عاماً خلت .

وقد ختم اللقاء في الخطابة فارس الحزب ومرشحه للرئاسة الأستاذ حاتم السر علي سكينجو الذي ألهب الجماهير بسرده للدور النضالي التاريخي للحزب الإتحادي الديمقراطي الذي واجه كل الحقب الشمولية ، فلم يهادن ولم يتخاذل إلي أن عادت ملامح التحول الديمقراطي في بلادنا وإن أتت خجلي ، وسوف تغادر بعدها سحائب الشمولية ، لترفرف رايات الحريات الكاملة في سماوات بلادنا الواعدة ، حيث تغادر وإلي غير رجعة دولة الهمز واللمز والوقيعة.

ثم تحدث ختما ، كل من السيد ودالفكي إبراهيم والخليفة تاج السر حديث العارفين بتاريخ الختمية وتاريخ المنطقة ، وأخذوا البيعة للحزب وللمرشحين وعلي رأسهم طه علي البشير لإكتساح الحزب لدائرة الدبة ، بل لكل دوائر شمالنال الحبيب ، من الوالي وحتي المجالس التشريعية الولائية. وتعود الوفود تارة أخري إلي الخرطوم في مساء ذات اليوم .


أبو الحُسين غير متواجد حالياً  
عزيزنا الزائر لن تتمكن من مشاهدة التوقيع إلاَّ بتسجيل دخولك
قم بتسجيل الدخول أو قم بالتسجيل من هنا
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010, 09:19 PM   #3
احمد محمدالحسن محجوب

الصورة الرمزية احمد محمدالحسن محجوب



احمد محمدالحسن محجوب is on a distinguished road

B2 رد: المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : احمد محمدالحسن محجوب




ماحصل في الشمالية من تخريب مهرجان الحزب يعتبر خير دليل علي الشعبية التي يتمتع بها الحزب في هذه الديار الطيبة وليعلم المؤتمر الوطني بانها البداية والقادم سوف ياكد لهم حقيقتهم المزيفة وينزع الاقنعة التي يظهرون بها للشعب وياكد احقية اصحاب الحق للقيادة عاش ابوهاشم امل الامة وقايدها للنجاة من التهلكة

احمد محمدالحسن محجوب غير متواجد حالياً  
عزيزنا الزائر لن تتمكن من مشاهدة التوقيع إلاَّ بتسجيل دخولك
قم بتسجيل الدخول أو قم بالتسجيل من هنا
رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 01:19 PM   #4
أبو الحُسين
شباب الميرغني
الصورة الرمزية أبو الحُسين



أبو الحُسين is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحُسين
Icon15 رد: المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : أبو الحُسين




الاتحادي: عصا موسى للتغيير.. وكنس آثار الوطني

الصحافة الدبة حمد أحمد الطاهر:

لا تعليم دون الحكيم.. حاتم حاكم للسودان.. لا وصايا والرمز عصايا.. الشجرة ام سوسة لازم ندوسه.. هكذا دشن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل حملته الانتخابية اول امس بمدينة الدبة بالولاية الشمالية وشهدت الاحتفالية حشودا كبيرة من الجماهير الاتحادية والختمية وزينت الساحة رايات الختمية والاعلام الاتحادية، وتعالت الهتافات عندما هاجمت مجموعة من منسوبي المؤتمر الوطني الجماهير المحتشدة وهي تحمل الحجارة والعصى وتهتف سير سير يا بشير.. واثارت تلك المجموعة شيئا من البلبلة قبل ان تتصدى لهم قوات الشرطة وبالرغم من تصدي الشرطة لهم وفك الاشتباك الذي حدث بين المجموعة وجماهير الحزب الا ان الشرطة اعتقلت ثلاثة من شباب الحزب الاتحادي واقتادتهم للحبس.

الا ان مرشح الحزب الاتحادي للرئاسة حاتم السر ادان الحادثة وحمل المسؤولية للمؤتمر الوطني ووصف السلوك الذي قام به بغير المسؤول والمخالف للديمقراطية والحرية. وقال الحبس والسجن للحرامية والمجرمين الذين قتلوا الناس وشردوا ابناءهم وليس للشرفاء والمناضلين.
واضاف ما كنا نبرح اماكننا ما لم يطلق سراح الشباب الذين تم اعتقالهم، وقال مازالت هنالك قوانين مقيدة للحريات وبواقي شمولية ، ووصف السر السلوك الذي قام به منسوبو المؤتمر الوطني بانه غير الجديد ولا المستغرب، وقال هؤلاء الرجرجة والدهماء الذين دفع بهم لاجل تخريب الاحتفال مساكين مأجورين تم استغلهم كما استغل الناس من قبل. ودعا السر جماهير حزبه بالاستعداد للانتخابات والتصويت للحزب ولمرشح الدائرة طه علي البشير للدخول للبرلمان، وقال هناك اناس بالبرلمان لا يعرفون شيئا وهم اتوا بتوازنات سياسية.

وغازل السر مرشح الحزب للدائرة (4) الدبة طه علي البشير وقال طه نائب قبل ان يدخل البرلمان لانه ينوب عن حاجة الناس في حل مشاكلهم ورفضه للترشيح لوالي الخرطوم ووالي الجزيرة وانحيازه للترشيح بالدبة لأجل خدمة قضايا اهله، رؤية سليمة.
وخير السر جماهير حزبه وقال لو عايزين المصلحين والذين يقدمون الخدمات فعليكم بطه علي البشير واذا عايزين الناس البذلوا الناس والحرامية فهم موجودون، واضاف ان (طه جيبه مليان وعينه مليانة) وسيقدم الخدمات لاهله بالمنطقة ليس كالذين يقدمون الخدمات الا بمقابل. واتهم المؤتمر الوطني بانه علم الناس الرشاوى وشراء الذمم واشار الى جماهير حزبه وقال كل هذا الحشد لم يأت بتكليف او بأجر وانما اتانا بارادته.
واكد السر بان حزبه سيكتسح الانتخابات اذا اتت سليمة بدون تزوير. وقال نحن متحسبين لعمليات التزوير، واذا حدثت سيكون نصيب الحزب كبيرا في الفوز.
وحذر جماهير حزبه من المؤتمر الوطني وقال لا تقربوا هذه الشجرة التي اسقطت حجر ابوكم ادم وستسقط حجركم، على حد قوله وقال ما تبقى فقط شهر واحد ويزول النظام والحكومة الان تلفظ اخر انفاسها وستذهب لمزبلة التاريخ غير مأسوف عليها.

وأكد مرشح الدائرة (4) الدبة للمجلس الوطني طه علي البشير رفضه للترشح لوالي الخرطوم ووالي الجزيرة وقبوله بالترشح في الدائرة (4) الدبة جاء تلبية لنداء الواجب واستجابة لقرار الحزب وزعيمه محمد عثمان الميرغني وايضا نزولا لرغبة اهله وعشيرته بالدائرة لأجل رد الدين لهم وتحقيق امانيهم وتطلعاتهم لحياة كريمة ولتصحيح مسار ومسح احزان الماضي وبناء المنطقة بعد الخراب الذي اصابها.
وقال طه من خلال طوافي بالمنطقة وجدتها اكثر تهميشا من الجنوب الذي كان يحمل السلاح، وتابع كنا نسمع بالتنمية والانجازات ولكن لم نجد شيئا وما الفائدة من البترول اذا لم يطعم الجائع ويوفر جرعة دواء للمريض.
واضاف سمعنا ايضا الهتافات الرد الرد بالسد.. وقال الكثيرون لا يعلمون ان الميرغني هو من وضع حجر الاساس له، وان ميزانيته مرصودة.
وزاد الآن نشيد هذا السد بقروض وستذهب ارادة الشعب لسنوات كثيرة قادمة.
واضاف ومن خلال طوافي بالمنطقة تلمست المشكلة الحقيقية في الصحة بعدم وجود مركز لغسيل الكلى بالمنطقة.
وطلبت من الاخوة بعمل دراسة لمركز وتسلمتها.
ويكون من اول المشاريع انشاء مركز لغسيل الكلى بالمنطقة وايضا تأهيل ثلاث مدارس.
وتساءل البشير اين النهضة الزراعية و التعليمية والجامعات التي يتحدثون عنها فالجامعات الآن تخرج للشارع والخريجون يقودون الركشات ويغسلون السيارات فهل هذا هو التعليم.
وتعهد البشير بمجانية التعليم واصلاح المناهج ومجانية الرعاية الصحية الاساسية وخدمات الاسعاف والطواريء وتوسيع مظلة التأمين الصحي وتأهيل المستشفيات والمراكز الصحية والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية بين ا فراد المجتمع وتطوير الزراعة وتأهيل قنوات الري وانشاء مواعين جديدة للتخزين للمنتجات الزراعية ومحاربة الفقر ودعم الاسر وانشاء فرع لبنك الاسرة بالمنطقة تدعم المشروعات الصغيرة للاكتفاء الذاتي.
والتزم بتقديم جميع الخدمات الاساسية والضرورية التي تهم المواطن وقال هذا كتابي فاذا رأيتموني البي طموحاتكم واحقق آمالكم بالمنطقة فأمنحوني اصواتكم واذا رأيتموني غير ذلك فأمنعوني لها.

ومن جانبه فتح مرشح الحزب لمنصب والي الشمالية ابو الحسن فرح، النار علي المؤتمر الوطني علي خلفية هجوم منسوبيه عن احتفالية الحزب ورشقهم بالحجارة ، وقال ابو الحسن انا سعيد لتلك الاحداث التي وضحت الفرق بين الحزب الاتحادي والمؤتمر الوطني الذي يبحث عن شهادات ميلاد وهو حزب بلا تاريخ ولا يحفظ العهود والمواثيق و لا يريد ان يتعلم اسس الديمقراطية ، واضاف فكيف نأمنه علي انفسنا وارواحنت وهو يدفع بجزء من الوطن للانفصال.

وهاجم ابو الحسن وزير الداخلية عبدالرحيم محمد حسين واتهمه برشوة مواطني الولاية الشمالية وقال ان عبدالرحيم استغل امكانات الدولة وطائراتها وجاء الى المنطقة وقام بتوزيع الثلاجات والتلفزيونات لأهل المنطقة لاجل استغلالهم ، وقال نطالب بمحاسبة المؤتمر الوطني الذي اخذ حقوق اهلنا في الحماداب وفتح ملف كجبار.

وقالت مممثلة المرأة بالحزب سميرة حسن مهدي ان كان على ان اقدم فالافضل ان اقدم كأول امرأة اعتقلتها الانقاذ ومكثت في سجونها لفترات طويلة.
ودعت النساء للتصويت للحزب في الانتخابات وقالت نحن عايزين نشارك الرجال في السلطة والسياسة وادارة البلد لان الوطن ليس للرجال وحدهم بل للجميع.

وقال مرشح الدائرة (5) مروي عبدالحكم ود ابراهيم ان المؤتمر الوطني لن يشارك في الانتخابات ولا يعرفها لأنه جاء بالدبابة ومن جاء بالدبابة ليس من المستغرب ان يأتي بالسيخ والحجارة وتلك الاساليب الفاسدة، وقال ما حدث هنا للشباب الذين تم ضربهم واساءتهم واعتقالهم ضربة نضال واتهم الوطني بتفتيت البلاد وسعيهم لفصل الجنوب، وقال انهم جاءوا لزرع الفتنة باتخاذهم سياسة (فرق تسد) التي استخدموها في دارفور (بين عرب وزرقة) وقال لن نسمح لهم بتفتيت الوطن.

أبو الحُسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 02:58 PM   #5
Mohamed othman omer
مُشرف المنتدى الإنجليزي

الصورة الرمزية Mohamed othman omer



Mohamed othman omer is on a distinguished road

افتراضي رد: المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : Mohamed othman omer




هذا نهجهم ماذا نتوقع من حكومة شمولية لا ترقب في مؤمن الا و لا ذمة و لا تسلم بمشورة المسلمين و اجتماعهم على من يحكمهم اؤويد بشدة ان هذا يدل على ضعف موقفهم و انهم راو الاكتساحات المبكرة من كافة الولايات و اسقط في ايديهم فلا بد لهم من ان يلجأو لهذه الاساليب الوضيعة و لكن ان الاوان لان يدخل الجرذان الى جحورهم و الى مزبلة التاريخ قريبا إن شاء الله

و والله اصدق ما يقال فيهم و لن نمل من تكرارها :
وكنت امرأ من جند إبليس فارتقى *** بي الحال حتى صار إبليس من جندي
فلو مات قبلي كنت أحسن بعده *** طرائق فسق ليس يحسنها بعدي
وأزيد على ذلك هذا حالهم يا صحاب فاعلمو*** وهم من الله في طرد و في بعدي
نفاق شقاق ثم ظلم لشعبنا ***فقاتل الله حالهم الردي
و نصر الله ابن بنت حبيبه ***وثبتنا به حين ندخل في اللحد
وكل اخواني في الطريق و منتدى*** ومن سلك على نهج المصطفى الندي

Mohamed othman omer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2010, 06:22 PM   #6
ودمحجوب الدهمشي


الصورة الرمزية ودمحجوب الدهمشي



ودمحجوب الدهمشي is on a distinguished road

افتراضي رد: المؤتمرالوطنى يسعى لتخريب مهرجان الحزب بالشمالية


أنا : ودمحجوب الدهمشي




واشغل أعداى بأنفسهم وابليهم ربى بالمرجى
عاش أبوهاشم وحزب أبوهاشم وشعب أبوهاشم
منصورين باذن الله

ودمحجوب الدهمشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
كاتب الموضوع تاج السرفوزى مشاركات 5 المشاهدات 4959  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
::×:: هذا المُنتدى لا يمثل الموقع الرسمي للطريقة الختمية بل هُو تجمُّع فكري وثقافي لشباب الختمية::×::

تصميم: صبري طه